Thursday, October 20, 2005

حسام

حبيبي وإن طال هجره لي ..هواه في قلبي عالي المقام
سلوا البحر والشمس عن قدره ..هو البحر والشمس وطير الحمام
امير تربع فهو على ..رأسي تاج صاغه الغرام
مررت على شعر المعتمد ..وخططت على نهجه اسم حسام

1 Comments:

At 10:37 PM, Blogger sally said...

لا حسم أبدا مع حسام
إلا بدوام الوئام
هو نصفي وأنا ربعه
وثغري له حقل ابتسام

شكرا على تعليقاتك
سأحاول نسخ بعض النصوص علها تنال اعجابكم

 

Post a Comment

<< Home