posted by sally @ 1:34 AM 1 comments
لا حسم أبدا مع حسامإلا بدوام الوئامهو نصفي وأنا ربعهوثغري له حقل ابتسامشكرا على تعليقاتكسأحاول نسخ بعض النصوص علها تنال اعجابكم
Post a Comment
<< Home
View my complete profile
1 Comments:
لا حسم أبدا مع حسام
إلا بدوام الوئام
هو نصفي وأنا ربعه
وثغري له حقل ابتسام
شكرا على تعليقاتك
سأحاول نسخ بعض النصوص علها تنال اعجابكم
Post a Comment
<< Home